المغربي سفيان نحاس يطلق أغنيته "ونتي معايا"

21 آذار (مارس) 2017 - 23h00





كما جرت العادة، يقودنا الفنان إلى عالم ميسيقي ساحرمتعدد للألوان يستحيل فيه أن تمل من سماعه. و ساعيا في خوض مغامرة دويتو، إستعان للمرة الثانية سفيان نحاس بصديقه ومغني الراب الكبير(Mehdi K-libre) نظرا للنجاح الساحق الدي شهده تعاونهم في ألبوب "قلي قليبي مرة" و الذي رشح لجوائز(Word Music Awards) لعام 2013.
لطالما أظهر سفيان نحاس حبه لموسيقى البوب / RnB، إلا أنه أصبح كذلك يقدم موسيقى الراي لإنتاج خليط متجانس من الإيقاعات بهدف إرضاء أدواق الشباب والكبار لما له من كلمات معبرة و إيقاع راقص. قام بالتوزيع الموسيقي لهته الأغنية أنس الإدريسي، أما الكلمات و التأليف فهم من اختيار سفيان نحاس. هذا الاختيار لم يأت بمحض الصدفة فقد أراد هذا الأخير تحدي الموجة الجديدة من الأغاني باللجوء إلى الأسلوب المباشر و الصادم في نفس الأوان لمغني الراب.
القصة :
"و نتي معايا" تحكي قصة الشاب الذي تمكن في النهاية من إيجاد الفتاة التي لطالما كان يحلم بها. يحاول الفنان من خلال كلماته إجبارمحبوبته على البقاء إلى جانبه وطمأنتها بأن الأفضل آت. الإطلاق الرسمي ل"و نتي معايا": من المقرر إلإطلاق الرسمي للأغنية بتاريخ 2017/03/13 على الشبكات الاجتماعية و على أثير الإذاعات ، وسوف تكون أيضا متاحة للتحميل لعموم المتتبعين عبر اي تيونز وتطبيق ANGHAMI.