الهيلتون يعود إلى العاصمة المغربية

27 آذار (مارس) 2018 - 14h19





يضم مشروع وصال أبي رقراق مجموعة من المواقع السكنية والترفيهية والثقافية الفخمة على ضفاف نهر أبي رقراق ، هذا وسوف يتمتع ضيوف الهيلتون الرباط بمكوثهم بالقرب من أحدث المباني العصرية، مثل مركز تسوق ضخم، والمسرح الكبير من تصميم المهندسة المعمارية زها حديد وعدة مراكز ثقافية أخرى حديثة البناء. سوف يوفر الفندق مجموعة من المطاعم وبركة سباحة ومنتجع صحي وصالون وقاعات كبيرة للإجتماعات.

حسب ناطق رودي جايجرباتشر رئيس مجموعة هيلتون في الشرق الأوسط وتركيا: "إنطلاق مشروع الفندق مؤشر إلى عودتنا إلى الرباط، ولعودتنا هذه أهمية خاصة باعتبارنا الآن جزءًا من أهم مشروع في المدينة. تهدف وصال أبي رقراق إلى النهوض بالرباط كمركز ثقافي وترفيهي في المنطقة و تلبية الطلب القوي على الإقامة الدولية لقد اتخذنا في العام الماضي قرار تثبيت وجودنا الانمائي الدائم في شمال أفريقيا مع افتتاح مكتب في الدار البيضاء و قمنا بافتتاح فندقين في طنجة ولدينا ثلاثة فنادق تحت الانشاء في الهوارة ، تاغازوت باي والدار البيضاء. تتمتع مجموعة هيلتون بإستمرارية جيدة في المغربز واتوقع أن مشاركتنا في هذا المشروع سوف يدفعنا إلى النمو في المنطقة."

و حسب ناطق عبد الرحمن الوزاني المدير التنفيذي لوصال كابيتال: "نتيجة هذه الإتفاقية الإدارية مع الهيلتون خطوة ذات أهمية لدى وصال أبي رقراق ، بحيث أن الهيلتون أول فندق في مشروعنا الإنمائي لسلسلة فنادق مستقبلية قيد الإنشاء. سيقع الهيلتون الرباط في القلب النابض للساحة الثقافية في مشروع وصال أبي رقراق الإنمائي، ووقع اختيارنا على الهيلتون لما له من خبرة تاريخية في السياحة وسجلات ضخمة وعريقة في قطاع الضيافة".